القائمة اغلق

هشام الدميرى يدعو المستثمرين للمشاركة بالقافلة السياحية بالسوق الألمانى سبتمبر المقبل

أعلن هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن بدء مخاطبة غرفتى شركات السياحة والمنشآت الفندقية ودعوة جمعيات مستثمرى السياحة، للمشاركة فى تنظيم قافلة سياحية بالسوق الألمانى فى عدد 4 مدن “برلين – لايبزيج – نورنبرج – فرانكفورت”، اعتبارا من 12 سبتمبر القادم، لافتا إلى أن القافلة تهدف لتنشيط الحركة السياحية قبل بدء تعاقدات الموسم الشتوى مع منظمى الرحلات الألمان.

 

وقال “الدميرى” فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” إن مشاركة القطاع الخاص بكافة أطيافه فى القافلة السياحية، يعطى قوة للحملة لتحقيق أهدافها، لافتا إلى أن القافلة تعد فرصة لشرح الوضع السياحى الحالى بمصر، وإبراز تنوع المقصد والمنتج السياحى المصرى.

 

وكان محمد عبد الجبار، المستشار السياحى بألمانيا، قال فى تصريحات سابقة لـ ” اليوم السابع” إن هيئة تنشيط السياحة تولى اهتماما كبيرا للسوق الألمانى باعتباره من أهم الأسواق المصدرة للحركة السياحة الوافدة إلى مصر، حيث تخطى عدد السياح الألمان الذين زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الجارى 500 ألف سائح.

 

وأضاف “عبد الجبار” إلى أن القافلة تتضمن عددا من ورش العمل والعروض التقديمية واللقاءات الثنائية مع عدد من أهم رجال صناعة السياحة فى السوق الألمانى ، مضيفا أنه سيتم أيضا التواصل مع وسائل الإعلام المهمة فى هذه المدن.

Sharing is caring!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *